منع جمعية طفرة من عقد ندوتها الدراسية حول الملكية البرلمانية

طفرة

فوجئت جمعية طفرة  في آخر لحظة، مساء يوم الجمعة، بقرار عدم شغور أية قاعة بمعهد الحسن الثاني للزراعةو البيطرة، ليوم السبت 13 مايو 2017  مما يعني استحالة عقد يومها الدراسي حول موضوع (( الملكية البرلمانية ))استدعي لها أساتذة  وخبراء من عدة دول أوربية شهدت نظام الملكية وتحولها إلى دول ديمقراطية (( ملكيات برلمانية )) _بلجيكا والدنمارك ـ .

وأفادت جمعية طفرة في بيانها “منذ تلقينا هذا الخبر المؤسف، بذل فريقنا جميع المجهودات للعثور على حلول بديلة وبحث عن إمكانية استضافة هذا الحدث في مكان آخر مما يحتم علينا الاقتصار على عدد محدود جدا من الجامعيين “.

وقدم الفريق، اعتذاره عن الحادث الخارج عن إرادته، مطالبا المهتمين بالحدث تجنب عناء السفر.

وكان من المنتظر ان يتم التطرق لموضوع إصلاح الدستور المغربي لسنة 2011 على ضوء لإصلاحات التي أقدمت عليها الدساتير الأوروبية.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

shop giày nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thongiay cao gotgiay nu 2015mau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcf5 fashionshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcm